السفارة الروسية لدى لندن: بريطانيا تحاول تحميلنا مسؤولية وفاة نافالني


اتهمت السفارة الروسية لدى لندن وزارة الخارجية البريطانية بمحاولة تحميل السلطات الروسية المسؤولية عن وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني بدون أدلة .


وقالت البعثة الدبلوماسية الروسية لدى لندن في تصريحات لوكالة أنباء “سبوتنيك ” نُشرت اليوم السبت:” لقد استدعت الخارجية البريطانية مستشارا بالسفارة الروسية وأعربت له عن عدد من التقييمات المتحيزة وغير الواقعية للوضع المحيط بوفاة المواطن أليكسي نافالني”، لافتة إلى محاولة الجانب البريطاني بدون أدلة تحميل السلطات الروسية المسؤولية عما حدث مع نافالني .


وأضافت البعثة الدبلوماسية الروسية لدى لندن:”أن الدبلوماسي الروسي، الذي تم استدعاؤه إلى وزارة الخارجية البريطانية فيما يتعلق بوفاة نافالني، أكد للجانب البريطاني أن محاولات التدخل في الشؤون الداخلية البحتة لروسيا غير مقبولة “.


وتابعت:” أن لندن منخرطة في تكرار التلميحات المنحازة المناهضة لروسيا حتى قبل الكشف الرسمي عن كل ملابسات ما حدث، سعيا وراء أهدافها الجيوسياسية التصادمية”، مؤكدة أنه جرى التأكيد على أن روسيا لديها أيضا الكثير من الأسئلة للندن لا سيما فيما يتعلق بموضوع التسميم المزعوم لنافالني في عام 2020 .


 

  بالفيديو - دينا الشربيني تتحدث بصراحة عن الأمومة.. وهذه أمنيتها في الحياة

Recommended Broker
Trade with a Trusted Global Broker  ➤ XM

Drop your queries here! ↴ we will answer you shortly.