إنتر ميلان يدمر ساليرنيتانا بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو


تفوق إنتر ميلان، على ضيفه فريق ساليرنيتانا، بثلاثية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، للموسم الحالي 2023-24. 


وسجل إنتر ميلان، هدفين فى شباك فريق ساليرنيتانا، خلال دقيقتين عن طريق كل من الفرنسي ماركوس تورام والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى الدقيقتين 17 و 19 من زمن اللقاء.


 


في سيناريو درامي..


وأضاف الهولندي دينزل دومفريس، ثالث أهداف النيراتزوري، فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء. 


 


 


ويخوض الإنتر المباراة بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: سومر. 




الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني ودومفريس. 


 


الوسط: باريلا، هاكان أوغلو ومخيتاريان. 


 


الهجوم: كارلوس، تورام ولاوتارو مارتينيز. 


 


 

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة فقط وسجل 55 هدف وتلقت شباكه 12 هدفا. 


 


بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير في ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في مباراتين  وتعادل 7 وخسر 15  وسجل 20 هدف وتلقي 47 هدفا. 

  From Activism to Imprisonment: The Story of Alexei Navalny


 


ويسعى إنتر ميلان لتعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الوصيف يوفنتوس إلي 10 نقاط.


 


وتعتبر هذه المباراة بمثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول الفريق الأزرق والأسود استغلال الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، من أجل المضي قدما في حلم التتويج بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2020 / 2021.


 


وفاز إنتر ميلان على روما في ملعبه بنتيجة (4-2)، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، مستغلا هزيمة يوفنتوس أمام ضيفه أودينيزي في الجولة الماضية، ليصبح الفارق بين الفريقين 7 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة للإنتر.


 


على الجانب الآخر، يحاول فريق ساليرنيتانا تحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في الكالتشيو.

Drop your queries here! ↴ we will answer you shortly.